الأعضــــاء
الاسـم:
كلمة السـر:
نسيت كلمة السـر | عضو جديد
بدء فاعليات منتدى الشباب العربي الأفريقي السادس بمصر، والذي ينعقد تحت شعار "النيل مسار للتعاون....

عمان - الغد- تمثل الإعلامية غدير النسور الاردن في فاعليات منتدى الشباب العربي الافريقي السادس بمصر، والذي ينعقد تحت شعار "النيل مسار للتعاون.. وليس للصراع/ دورة الزعيم حمال عبد الناصر" بمدينتي الأقصر وأسوان.

وبدأت الفاعليات بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة أمس، بمشاركة 30 دولة عربية وأفريقية، وينعقد بالتعاون مع المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو" ومركز الدراسات المائية، والأمن المائي العربي في الجامعة، ووزارة الري والموارد المائية ومحافظة الأقصر.

ولفتت النسور الى ان المنتدى يتطلع لتفعيل دور الشباب في القضايا الوطنية، وخلق تكامل اقتصادي بين الدول العربية والإفريقية، وتبادل الخبرات الدولية بين المشاركين في مجال العمل البيئي والحفاظ على مصادر المياه وترشيد الاستهلاك.

ويعقد المنتدى، جلسات عمل تناقش العلاقات العربية الإفريقية ووسائل تدعيمها ومواجهة التحديات والتراث الحضاري في الدول العربية والإفريقية، والتغيرات المناخية وتأثيراتها المستقبلية على الموارد المائية بالمنطقة العربية والإفريقية.

كما يناقش المنتدى الآثار الاقتصادية والاجتماعية للميزان المائي للدول العربية والإفريقية، وأهمية الرؤى المستقبلية لشباب الدول العربية والإفريقية.

المصدر: الغد الأردنى


القائمة البريدية


البريد الإلكتروني:
عدد الزوار الأن: 28
عدد الزوار:     6591
© جميع الحقوق محفوظة 2014
مركز معلومات تغير المناخ والطاقة المتجددة - وزارة الزراعة وإستصلاح الأراضي - جمهورة مصر العربية